ead> موقع رائع يوفر لك أفضل الخلفيات وبجودة جد عالية وبالمجان لحاسوبك أو لتصاميمك ~ سطر - See more at: http://ardevtemplate.blogspot.com/2013/05/blog-post_780.html#sthash.Eq7AYXp1.dpuf

موقع رائع يوفر لك أفضل الخلفيات وبجودة جد عالية وبالمجان لحاسوبك أو لتصاميمك

السلام عليكم 
العديد من الناس يبحثون عن خلفيات لحواسيبهم أو أجهزتهم الذكية، أو لعروضهم، أو لتصاميمهم. ربما أنت واحد من أولئك، وإذا كان الجواب لا! أخبرنا لم تبحث عنها هههـ، المهم أن هذه الأزمة قد انتهت مع هذا الموقع المميز والذي ارتأيت أن يكون من أولى تدويناتي وأفيد به الجميع.

الموقع يوفر لك العديد والعديد من الصور والخلفيات المذهلة، فوتوغرافية ومرسومة وكرتونية، ويمكنك تحميلها بالمجان بالجودة التي تختارها أنت والتي تناسب جهازك، كما في الصورة أسفله.

لو كنت تحب السيارات هذا الموقع لك
هل تحب الطعــــام والمشروبات؟ هذا الموقع لك أيضا
لو كنت تحب الإنمي هذا الموقع لك
لو كنت تحب الطبيعة هذا الموقع لك
لو كنت تحب الدراجات النارية هذا الموقع لك
هل تحب التكنولوجيا والحواسيب، سيهمك أيضا هذا الموقع
لو كنت تحب الرسوم المتحركة أو الكرتون هذا الموقع لك أيضا
لو كنت تحب المدن والعمارات...هذا الموقع لك
لو كنت تعشق الجرافيك والدزاين مثلي..هذا الموقع غني بالصور
لو كنت تحب الرياضة واللاعبين..هذا الموقع لك
لو كنت تعشق التصوير هذا الموقع لك تحديدا
لو كنت تحب الحيوانات هذا الموقع سيعجبك حتما
لو كنت تحب الأفلام ستجد صور مقتبسة عن أفلام
لو كنت تحب الأكشن والمغامرات فستجد صورا التقطت لك
كما يتوفر على اقتباسات Quotes مشاهير بدقة عالية الوضوح
ويتوفر كذلك على صور الأنفوجرافيك
يتوفر على صور عديدة لأنــــــاس كثيرين
________________________________________

يمكنك البحث بطرق مختلفة عن الصور
فمثلا تبحث في مربع البحث كما العادة، كما يشير المستطيل الأصفر
والبحث عن الكلمات كما يشير المستطيل الأحمر
والبحث حسب اللون المفضل لديك كما يشير المستطيل الأزرق


هذه بعض الصور من مخزن الصور الذي يتوفر عليه الموقع والتي أعجبتني شخصيا...


"عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

"عالية الدقة"

"عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"

 "عالية الدقة"


كفاك غيرة هههـ، للحصول على هذه الصور وأكثر يا عزيزي ويا أختي:


الموقع من هنا:    WallpaperUP

2 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
Khalid IDOUMGHAR
المدير
19 أغسطس 2015 في 5:56 ص ×

شكرا موقع رائع وممتاز وجميل وووو ,,,, كفاك هذا

رد
avatar
Unknown
المدير
19 أغسطس 2015 في 6:11 ص ×

ههههههـ: شكرا ;)

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك