ead> موقع أراجيك Arageek محتوى عربي يستحق القراءة! استفد منه! ~ سطر - See more at: http://ardevtemplate.blogspot.com/2013/05/blog-post_780.html#sthash.Eq7AYXp1.dpuf

موقع أراجيك Arageek محتوى عربي يستحق القراءة! استفد منه!


السلام عليكم
أراجيك هي مجلة، رائدة الأنترنيت تغطي مواضيع مختلف من تطبيقات الهواتف الذكية، الدروس،  والإعلام،  والتكنولوجيا،  والقضايا الاجتماعية،  ونصائح الأعمال والأخبار.


أراجيك منصة إعلامية تثقيفية رقمية شاملة، صنعتها عقول وأقلام عربية من المحيط إلى الخليج، تخاطبك أينما كنت - تحترم عقلك - وتقدم لك منتجا فكريا تحرص أن يكون مفيدا، شيقا، ومختلفا، أو يكون مؤثرا، في حياتك وقابلا للتطبيق.
كل مقال أو خبر أو بحث ستقرؤه في أراجيك، القصد وراءه أن يضيف لك فكرة جديدة، معنى مختلف، رؤية من زاوية أخرى، مفتاح جديد لفهم الحياة، حل آخر يساعدك في تجاوز مشكلة واجهتك أو عصرية، متعة التعرف على جوانب عديدة لأوجه الحياة من حولك، بأسلوب سلس مختلف، بلا انحيازات دينية أو مذهبية أو سياسية أو اجتماعية
"فقط الإنحياز الوحيد لأراجيك، هو الإنحياز للقارئ العربي، من طرف المحيط إلى عمق الخليج العربي"


انطلقت أراجيك في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام 2011 من خلال جهد مشترك بين 'ملاذ المدني' و'عماد شمس'، وخلال فترة وجيزة، حققت المجلة انتشارا واسعا لدى الشباب العربي المثقف، فضلا عن اجتذابها لمجموعة مميزة من المدونين المتحمسين من عدة دول عربية، والذين يسعون إلى توصيل كتاباتهم وآرائهم لشريحة واسعة من القراء.
كما يمكنك أنت كذلك التدوين في أراجيك أو حتى الولوج مع الفريق وتصبح واحدا منهم، وتوصيل كتاباتك لأوسع نطاق. لأن أراجيك تفتح الباب بمصراعيه أمام المدونين والكتاب - المحترفين والهواة - من كافة أنحاء الوطن العربي، للمساهمة بأفكارهم في كافة المجالات التي تغطيها المجلة، والتوسع في إثراء المحتوى العربي على شبكة الأنترنيت.
ولأن الشعار الذي رفعته مجلة أراجيك منذ اليوم الأول لإنطلاقها هو - جودة المحتوى وتألقه - فقد وضعت مجموعة من المعايير التي وجب تطبيها في كل المساهمات التي تصلها، لتنال أولويتها في النشر والإفادة للقارئ العربي. (يمنك الإطلاع عليها هنا)،( ثم من هنـــــا)
أسبوعيا:

أراجيك مجموعة من الأقسام:
قسم أراجيك الرئيسي: يقدم مواضيع مختلفة..
قسم أراجيك فن: يقدم كل ما يتعلق بالفنون، والأفلام..
قسم أراجيك تك: هذا خاص بالأخبار التقنية والتكنولوجيا والإختراعات الحديثة...
قسم أراجيك تعليم: مهتم بالطالب العربي، وبالتعليم عامة...
قسم أراجيك صور: مهتم بالصور، والمنشورات التي يحبها الناس في مواقع التواصل الإجتماعي..

للولوج والإستفادة من هذه المنصة الرائعة:
شكرا لك ولمرورك