ead> دليلك المختصر لبدء العمل عبر الأنترنيت - كتاب ~ سطر - See more at: http://ardevtemplate.blogspot.com/2013/05/blog-post_780.html#sthash.Eq7AYXp1.dpuf

دليلك المختصر لبدء العمل عبر الأنترنيت - كتاب

السلام عليكم
أنا متأكد من أنك لم تدخل إلى هنا إلا وأنك لا تجد عملا حاليا، أو أن عملك الذي أنت فيه حاليا لا يرضيك.
في الواقع أنت لست وحدك، فأكثر من ثلثي البشر يستيقظون صباح كل يوم محملين بأثقال وهموم نفسية لا توصف، ليرتدوا ملابس العمل المعتادة، ويستقلوا وسيلة النقل كيفما كانت، ليذهبوا إلى مكان هم لا يحبونه، ويقومون بعمل يكرهونه، وذلك لمدة 8 ساعات في اليوم، 5 أيام في الأسبوع على الأقل، وزد على ذلك أنه لا يوفر لهم حاجياتهم، كما أن الدخل محدود كليا.
والكثيرلا يملكون عملا حتى.
أعتقد أنك من هؤلاء؟
دليلك المختصر لبدء العمل عبر الأنترنيت
هذا الكتـــــــــاب مؤكد أنه كتب لك خصيصا إذا كنت:

  • إذا كنت من الكادحين الذين يبحثون عن الراحة.
  • إذا كنت من الذين يظنون أن الأنترنيت لم تصنع للهو وتضييع الأوقات.
  • إذا كنت من الذين سئموا العمل تحت إمرة المدير المتذمر، أو صاحب مشروع لاتعنيه أنت في شيء.
  • إن كنت من الطامحين للحرية المالية والاستقلالية التامة في عملك وحياتك.
  • إن كنت من الذين سمعوا عن مصطلح "العمل على الأنترنيت" ولم يفهموا ما هو بالتحديد، ولم يجدوا من يرشدهم. فهنيئا لك هذا الكتاب كتب لك.

كما لا أنسى فهذا الكتاب يهمك أيضا يا من لا تعمل، أو لا تجد عملا يرضيك أو سئمت العمل تحت إمرة المدير المتذمر، كن أنت المدير من الآن فصاعدا، كن أنت صاحب المشروع، اعمل حرا
من الكتب التي شيقتني لأدير عملا خاصا بي، هذا الكتاب المميز، الذي أردتك أنت أيضا الولوج وتحميله والجلوس لمدة ساعة أو ساعتين تقرأ فيها هذا الكتاب الذي سيرشدك، والذي سينير لك الدرب نحو حياة جديدة. ليجعلك مستقلا وتكون أنت المدير للعمل الذي تعمله بل العمل الذي تحبه، فأهم ما يدعوا له هذا الكتاب هو أن تعمل ما تحب

"احصل على الكتاب الآن مجانا من هنا"

2 التعليقات

إضغط هنا لـ التعليقات
Khalid IDOUMGHAR
المدير
17 أغسطس 2015 في 8:46 ص ×

مجهود محترم ,شكرا

رد
avatar
Unknown
المدير
19 أغسطس 2015 في 6:10 ص ×

مشكور أخي أتمنى لك الإستفادة الكاملة من الكتاب

رد
avatar
شكرا لك ولمرورك